Overblog
Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

Top articles

  • Regarder avec le coeur...

    22 novembre 2008 ( #Poésie )

    Apprenons à .... Arrêter de se prendre la tête et profiter enfin de la vie, A rester enfant en sachant être humble, A devenir adulte en apprenant à nous défendre, A être un parent en apprenant à aimer.

  • Redites avec moi...

    12 décembre 2008 ( #Poésie )

    " اللهم صلي علي محمد وعلي ال محمد كما صليت علي ابراهيم وعلي ال ابرهيم إنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد"

  • Semons l'optimisme...

    15 décembre 2008 ( #Conseils )

    Peu importe ce qui se passe… Peu importe les obstacles... ne faiblis pas, va de l’avant. La vie est un défi constant certes, mais cela vaut la peine de le relever et surtout n’arrête jamais d’espérer !

  • Sans commentaires...

    03 janvier 2009 ( #Environnement Social )

    A toute personne qui consultera ce blog ici, j’offre ces trois images qui se passent de commentaires. Que DIEU unisse tous les hommes de bonne volonté pour qu’ils œuvrent pour un monde meilleur.

  • DIEU est Unique....

    03 janvier 2009 ( #Religion )

    هي طب القلوب، نورها سر الغيوب، ذكرها يمحو الذنوب : لا اله إلا الله

  • الباقيات الصالحات

    17 janvier 2009 ( #Religion )

    أخي في الله، أختي في الله، لا تنسوا الباقيات الصالحات: " سبحان الله ، و الحمد لله ، و لا إله إلا الله ، و الله أكبر ، و لا حول ولا قوة إلا بالله "

  • Demandons pardon...

    23 janvier 2009 ( #Religion )

    " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين " Seigneur, je te reconnais Seul & Unique ; pardonne mes égarements et guide mes pas vers le chemin droit »

  • Gaza will not die...

    30 janvier 2009 ( #Environnement Social )

    بسم الله الرحمن الرحيم " ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون ". صدق الله العظيم

  • Prière…

    07 février 2009 ( #Top Secret )

    يا رحمان، يا رحيم: كفاني عزا أن تكون لي ربا ، و كفاني فخرا أن أكون لك عبدا … أنت لي كما أحب ، فوفقني إلى ما تحب…

  • أنت الغنـي بدعائك وصلاتك لربك

    07 février 2009 ( #Religion )

    اللهم اجعلنا أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك. يا من اسمه دواء وذكره شفاء وطاعته غنى، ارحم من رأس ماله الرجاء وسلاحه البكاء. يا سابغ النعم، يا دافع النقم، يا نور المستوحشين في الظلم، افعل بي ما أنت أهله.

  • دعاء

    14 février 2009 ( #Religion )

    إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل: "يا رب عندي هم كبير"..ولكن قل: " يا هم لي رب كبير " . اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد.

  • لا إله إلا الله

    21 février 2009 ( #Religion )

    تبســــم فإن الله ماأشقاك إلا ليسعدك ومــاأخذ منك إلا ليعطيك ومــاأبــكاك إلا ليضحكك وماحرمك إلا ليتفضل عليك وما ابتلاك إلا لأنه يحبـك فقل:لا إله إلا الله

  • Ceci ne te prendras pas cinq secondes...

    28 février 2009 ( #Religion )

    لا اله إلا الله العلي العظيم ، لا اله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم. Il n’y a de DIEU que DIEU Puissant et Magnifique, Il n’y a de DIEU que DIEU Maître des Sept Cieux et du Trône Céleste

  • Nous n'abdiquerons jamais...

    22 février 2009 ( #Des femmes et des hommes pas comme les autres... )

    بإذن الله العزة دائما لغزة لن نستسلم أبدا، لن تخيفونا بعد الآن... لن نخدع مرة أخرى.... لن ننساكم، صدقونا، لن ننساكم... سلاحنا؟ إيماننا بربنا، ناصرنا على عدونا...

  • لا إله إلا الله

    28 février 2009 ( #Religion )

    اللهم صـلي على محمد و على آل محـمد كما صـليت على إبراهيم و على آل إبراهيم وبارك على محمـد و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم في العـالمين انك حميد مجيد.

  • Hadith...

    28 février 2009 ( #Religion )

    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: » من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً، ومن دعا إلى ضلاله كان عليه من الإثم مثل ما آثام من تبعه لا ينقص من آثامهم شيئاً .«

  • يا الله

    28 février 2009 ( #Religion )

    اللهم إنا نسألك زيادة في الدين، وبركة في العمر، وصحة في الجسد، وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت، وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفوا عند الحساب، وأمانا من العذاب، ونصيبا من الجنة، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم.

  • Voir un homme heureux...

    28 février 2009 ( #Poésie )

    S e promener dans la rue E t voir un homme rire. S ans savoir pourquoi, S ans chercher à le savoir, J uste le voir E t se réjouir de l'homme qui rit C omme un petit morceau de joie Q u'on attrape pour soi ; clic clac U n petit morceau de joie Q u'on ressent...

  • الدعوة إلى الهداية أو الضلال

    14 mars 2009 ( #Religion )

    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:"من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً، ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل ما أثام من تبعه لا ينقص من آثامهم شيئاً". صدق الحبيب المصطفى عليه من ربه صلواته و سلامه.

  • Une prière qui vaut de l'or...

    28 mars 2009 ( #Religion )

    اللهم إني أسالك إيمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية من كل بلية.

  • الصلاة

    26 mars 2009 ( #Religion )

    الصلاة : صلة و لقاء ، و تعبد ووفاء ، بين العبد في الأرض و الرب في السماء ، فهي عند الصالحين الطريق لرفع البلاء و إجابة الدعاء ، وهي قرة عيون الموحدين، و لذة أرواح المحبين ، فيها يتقلبون في النعيم ، ويتقربون إلى الحليم الكريم .

  • حب الوطن

    26 mars 2009 ( #Environnement Social )

    لاشك أن حب الوطن من الأمور الفطرية التي جُبل الإنسان عليها، فليس غريباً أبداً أن يُحب الإنسان وطنه الذي نشأ على أرضه، وشبَّ على ثراه ، وترعرع بين جنباته. كما أنه ليس غريباً أن يشعر الإنسان بالحنين الصادق لوطنه عندما يُغادره إلى مكانٍ آخر، فما ذلك إلا...

  • يا رب

    25 février 2009 ( #Méditation )

    ضاقت بي الدنيا وأغلقت أمامي الأبواب .. التفت عن يميني أجدهما وعلى يساري السراب .. أتساءل هل هذا بسبب الذنوب أم لزيادة الثواب .. ولكن كلي أمل ورجاء فيك .. يا عزيز .. يا رحيم .. يا تواب … فلا تتركني … فأنا من دونك ليس لي أي أحباب .

  • Sortie en stage...

    01 avril 2009 ( #Formation & Etudes )

    Juste une pensée pour mes stagiaires (TSSD, TSGE, TSB & TSC) qui sont en stage de fin de formation pour leur premier jour. Je suis persuadé, comme tous vos formateurs et formatrices, que vous saurez en tirer profit. Bonne adaptation et bon courage.

  • Se repentir...

    01 avril 2009 ( #Religion )

    من قال: "أَسْتَغْفِرُ الله الذي لا إله إلا هو الحيُّ القيومُ وأتُوبُ إليه"، غَفَرَ الله لهُ وإِن كان فَرَّ من الزَّحْفِ . صدق رسول الله صلى الله عليه وعلى آله و سلم.

Présentation

  • : Univers Saïd ANWAR
  • : Pensées et méditations
  • Contact

Vivre sa vie..

Rêvez ce que vous voulez, allez où vous voulez aller, parce que vous n'avez qu'une seule vie et une seule chance de faire ce que vous avez envie de faire.

Recherche

راقِبْ

 

راقِبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً،

راقِبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات،

راقِبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعا،ً

راقِبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَكَ.

 

Archives

Merci Seigneur

اللهم  لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك، وعظيم سلطانك.لا اله إلا الله الحليم الكريم، لا اله إلا الله العلي العظيم،لا اله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم.

Tolérance

Quand on veut vivre parmi les hommes, il faut laisser chacun exister et l'accepter avec l'individualité qui lui a été départie, quelle qu'elle soit. Il faut se préoccuper uniquement de l'utiliser sans la condamner telle qu'elle est.

what time is it?

Visiteurs

compteur

La vie en rose

Impossible n'est rien qu'une excuse avancée par ceux qui trouvent plus simple de vivre dans le monde qui leur a été légué plutôt que de chercher en eux la force de le changer.